U3F1ZWV6ZTM0OTUwMzMzMjY1MjYyX0ZyZWUyMjA0OTY5MjQwOTEyNg==

افضل وصفات لتفتيح وتبييض البشرة 2022

 افضل وصفات لتفتيح وتبييض البشرة


افضل الوصفات التي تساعد علي تفتيح وتبييض البشرة الدهنية والجافة بشكل سريع وهي وصفات  طبيعية تساعد علي تبييض البشرة الدهنية والجافة. كما أنها سريعه في تفتيح مسام البشره 

سوف نقدم لكم أفضل الخلطات الطبيعية التي تعمل علي تفتيح وتبييض البشرة الدهنية والجافة  بشكل سريع ورائع من خلال المواد الطبيعيه .

طرق تبيض اليشرة

الكثير من  السيدات والفتيات يبحثون دائما عن الطرق لتبييض البشرة الدهنية والجافة، حيث أن معظم الفتيات والسيدات يتعرضن للإصابة باالتصبغات، ويحدث هذا نتيجة للعديد من الأسباب، ومن أهمها التعرض لأشعة الشمس، أو عدم الاهتمام بل بشره أو استخدام المواد الكيميائية التي تعمل علي الاضرار بل بشرة ،او بسبب بعض الأمراض ، ومن الأفضل أن يتم استخدام المواد الطبيعيه لأنها تعطي الوجه نضاره بشكل أسرع وتعمل علي منع التصبغات التي تصيب البشرة ومن أهم هذه الوصفات

 وصفات لتفتيح البشرة 

1-الطماطم لتبيض البشرة الدهنية

الطماطم للبشرة الدهنية

تعمل الطماطم على تبييض البشرة الدهنية بشكل رائع ، كما أنها تساعد  على انقباض مسام البشرة، وتساعد على التخلص من حب الشباب.

طريقة التحضير 

اولا : يتم هرس الطماطم ، ثم يتم  وضعها علي البشرة بشكل منظم ثم يتم ترك الخليط حتى يجف ثم قم بوضع طبقة من خليط الطماطم المهروسه علي الوجه حتي يجف ثم يتم إزالة الخليط بالماء وتستخدم مره واحده في الاسبوع  

ثانيا: يمكن أن نضع ملعقة من الطماطم المهروسه مع ملعقة صغيرة من  الزبادي مع ملعقة صغيرة من الشوفان ثم يوضع الماسك على البشرة، ويترك لمدة من 10:20 دقيقة ثم يتم إزالة الماسك بالماء الدافئ وتكرر الخلطه مرتين في الأسبوع تساعد علي تقشير البشرة وتنعيمها وتبييضها.

الطماطم لتبيض البشرة الدهنية

2-القهوه لتفتيح البشرة الدهنيه والجافه 

تعمل علي تفتيح البشرة من التصبغات بشكل رائع وسريع كمان أنها تعمل علي إزالة الحبوب 

طريقة التحضير 

اولا : ملعقة من القهوه ثم ملعقة زبادي ثم ملعقة كبيره من ماء الورد ثم يتم وضع الخليط علي البشرة من 20:10دقايق ثم يتم ازالة الماسك بالماء وتستخدم مره واحده في الاسبوع 

ثانيا : ملعقة من القهوه ثم ملعقة النشا ثم ملعقة عسل وملعقة من الزبادي ثم يتم خلطهم داخل وعاء الخاص بالماسك حتي يصبح القوام كريمي ثم يتم وضع الخليط علي الوجه مع التحريك بشكل دائرى لمدة خمس دقائق ثم يتم تركه لمدة 30 دقيقه ثم يتم غسل الوجه بالماء.


القهوه لتفتيح البشرة الدهنيه والجافه

3-صفار البيض والعسل لتفتيح البشرة الدهنيه 

تساعد هذه الوصفه  في تعزيز صحة البشرة الدهنية

 طريقة التحضير

يخلط  صفار بيضة مع ملعقة كبيره من العسل حتي يتم الحصول خليط ناعم يتم وضع الخليط علي الوجه بشكل منظم  ويُترك لمدة 20 دقيقة يتم نزع القناع بلطف يتم استخدام الخلطة مرتان في أسبوع.


صفار البيض والعسل لتفتيح البشرة الدهنيه

4_ الكاكاو لتفتيح البشره الدهنيه والجافه 

تساعد علي معالجة الحبوب و ازالة التصبغات الناتجه عن الشمس كما انهو من افضل وصفات لتفتيح وتبييض البشرة

طريقة التحضير 

ملعقه من الكاكاو مع ملعقة من الزبادي مع ملعقة من ماء الورد ويتم الخلط جيدا حتي يصبح القوام كريمي ثم يتم وضع الخليط علي الوجه بشكل منظم ويترك 20 دقيقه ثم يتم إزالة الخليط بل الماء ويستخدم من مره الي مرتين في الاسبوع.


الكاكاو لتفتيح البشره الدهنيه والجافه

ومن خلال هذا المقال تم عرض وصفات لتفتيح وتبييض  البشرة 




تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة